اهلا وسهلا عزيزي الزائر اذا كانت هذه زيارتك الاولى فقم بالتسجيل .
هناك قسم خاص للزوار يستطيعون ان يكتبو فيه.
وشكرا لك على زيارتك
نتمنى ان ينال منتدى بوزان اعجابك


لكافة الاختصاصات والمجالات
 
الرئيسيةصفحة  احصائياتبحـثالتسجيلدخول
طريقة تنزيل الصور او الاغاني في المنتدى: 1-نذهب الى هذا الموقع:http://www.gulfup.com/ 2_نضغط على choose file 3- بعد الضغط على choose file نختار الملف المراد تنزيله 4- بعد اختيار الملف نضغط على (رفع الملفات) 5-بعد اتمام الرفع ستظهر صفحة جديدة ننسخ منها الرابط المباشر للصورة 6-نذهب الى المكان المراد تنزيل الصورة او الاغنية فيه 7-نضغط على رمز ادراج صورة 8-ونلصق الرابط الذي نسخناه 9-نضغط على ادراج 10-مبروك تم تنزيل الصور واذا كانت اغنية نفس العملية لكن نضغط على رمز ادراج اغنية

شاطر | 
 

 نصآئح للتخلص من آحمرآر العينين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sherwan
المدير
المدير


عدد المساهمات : 230
نقاط : 572
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 31/08/2011

مُساهمةموضوع: نصآئح للتخلص من آحمرآر العينين    الأربعاء سبتمبر 04, 2013 10:39 am


نصآئح للتخلص من آحمرآر العينين 

يتسبب إحمرار العينين بالعديد من المشاكل الصحية المتمثلة في آلام بالعينين، إضافةً إلى الجفاف والتحسس اللذان سيظهران بشكلٍ مزمن مع إستمرار إحمرار العينين .. وللتخلص من كل هذه المشكلات نُقدِّم لكِ فيما يلي نصائح للتخلص من إحمرار العينين ..

- عليكِ أن تحمي عينيكِ من الجفاف: إذا كان إحمرار عينيكِ ناتجاً عن عدم الحصول على قسطٍ كاف من النوم، فإنه يجب الحصول على المزيد من الراحة حيث أن إغماض العينين لفترة تتراوح بين سبع وثماني ساعات يعمل على إعادة ترطيبهما.

- عالجي جفون عينيكِ: إذا كانت عيناكِ حمراوتين عند الإستيقاظ من النوم، فقد تكون المشكلة بجفنيكِ وليس بعينيكِ وتسمى هذه الحالة التهاب الجفون، وهي عدوى بسيطة تصيب الجفون، ويمكنكِ علاجها بغسل جفنيكِ بالماء الدافئ في المساء قبل الذهاب للفراش، مع التأكد من تنظيف الجفون للتخلص من كل الزيوت والبكتريا ومساحيق التجميل والقشور العالقة بالأهداب.

- قللي من إستخدامكِ للقطرات: تحتوي القطرات المصممة لتخفيف الإحمرار على مادة تعمل على إنقباض الأوعية الدموية، فهي تُزيل الإحمرار بتقليص الأوعية الدموية داخل عينيكِ، مما يجعل بياض العينين يعود إلى لونهِ الطبيعي بشكل مؤقت، ومعظم هذه الأنواع من القطرات لها تأثير عكسي حيث يزول مفعولها خلال ساعتين، والمشكلة تكمن في أن الإحمرار يعود إلى أسوأ مما كان عليه في البداية.

- إستعملي الدموع المصطنعة: هل تذهبين إلى العمل وعيناكِ براقتان، وتعودين بعينين حمراوتين؟ .. إذا كنتِ تعانين من ذلك فإن الإحمرار الذي يصيب العينين أثناء النهار يتسبب بجفافهما، فإذا كنتِ تعانين من هذه الحالة يمكنكِ إستعمال دموع مصطنعة دون الحاجة لوصفة طبيب وذلك لترطيب عينيكِ، وبخلاف أنواع القطرات الأخرى فإن الدموع المصطنعة لا تسبب انقباض الأوعية الدموية.

- رطبي عينيكِ: وذلك بإستخدم كمادات مبللة بماء بارد للعينين بعد إغماضها، حيث ستعمل برودة الكمادة على انقباض الأوعية الدموية دون أن تسبب آثاراً عكسية، هذا بالإضافة إلى أن الماء سوف يزيد من رطوبة عينيكِ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sherwan1.yoo7.com
 
نصآئح للتخلص من آحمرآر العينين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامة :: عالم الصحة-
انتقل الى: