اهلا وسهلا عزيزي الزائر اذا كانت هذه زيارتك الاولى فقم بالتسجيل .
هناك قسم خاص للزوار يستطيعون ان يكتبو فيه.
وشكرا لك على زيارتك
نتمنى ان ينال منتدى بوزان اعجابك


لكافة الاختصاصات والمجالات
 
الرئيسيةصفحة  احصائياتبحـثالتسجيلدخول
طريقة تنزيل الصور او الاغاني في المنتدى: 1-نذهب الى هذا الموقع:http://www.gulfup.com/ 2_نضغط على choose file 3- بعد الضغط على choose file نختار الملف المراد تنزيله 4- بعد اختيار الملف نضغط على (رفع الملفات) 5-بعد اتمام الرفع ستظهر صفحة جديدة ننسخ منها الرابط المباشر للصورة 6-نذهب الى المكان المراد تنزيل الصورة او الاغنية فيه 7-نضغط على رمز ادراج صورة 8-ونلصق الرابط الذي نسخناه 9-نضغط على ادراج 10-مبروك تم تنزيل الصور واذا كانت اغنية نفس العملية لكن نضغط على رمز ادراج اغنية

شاطر | 
 

 بوروسيا دورتموند يمطر شباك فولفسبورغ ويقترب من بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sherwan
المدير
المدير


عدد المساهمات : 230
نقاط : 572
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 31/08/2011

مُساهمةموضوع: بوروسيا دورتموند يمطر شباك فولفسبورغ ويقترب من بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني    السبت نوفمبر 12, 2011 9:28 pm

[center][size=16][color=olive]أمطر نادي بوروسيا دورتموند حامل اللقب شباك ضيفه فولفسبورغ بـ 5-1 يوم السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم التي افتتحت بفوز ماينتس على شتوتغارت 3-1.


وتقدم دورتموند مبكراً حين ارسل الياباني شينجي كاغاوا كرة خادعة داخل المنطقة استقبلها الدولي الصاعد ماريو غوتسه وتابعها بيمناه في شباك الحارس الدولي السويسري دييغو بيناليو (12(.

وضاعف كاغاوا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة من البولندي روبرت ليفاندوفسكي (45), وفي الشوط الثاني، قلص فولفسبورغ بطل عام 2009 الفارق بفضل البيلاروسي الكسندر هليب ومساعدة كريستيان تراش (59(.

واستعاد دورتموند المبادرة فسجل الهدف الثالث بواسطة زفن بندر من متابعة رأسية لكرة نفذها البولندي لوكاس بيشتشيك (61), واضاف ليفاندوفسكي الهدف الرابع لاصحاب بمساندة كاغاوا الذي قاد هجمة مرتدة منظمة (66)، ثم اضاف غوتسه الهدف الخامس مستفيدا من تمريرة بيشتشيك (78) رافعا رصيده الى 9 اهداف.

وفي لقاء أخر, انقذ البيروفي كلاوديو بيتزارو فريقه فيردر بريمن من الهزيمة وسجل له 3 اهداف بعد ان تخلف بهدفين نظيفين امام ضيفه كولن.

وفاجأ كولن مضيفه بهدف مبكر صنعه هدافه الدولي لوكاس بودولسكي بعرضية على رأس كريستيان كليمانس الذي اودعها الشباك في اسفل الزاوية اليمنى (3).

وقاد كليمانس هجمة مرتدة ومرر الكرة الى بودولسكي الذي انهاها في شباك الحارس الدولي الالماني تيم فيزه (45) مسجلا الهدف التاسع في الدوري.

وبدأ فيردر بريمن الشوط الثاني بتصميم على التعديل فقلص الفارق بعد مرور 4 دقائق بعد حصوله على ضربة حرة ومتابعة رأسيه من سيباستيان برودل اكملها بيتزارو في الشباك (49).

وادرك صاحب الارض التعادل بعد حصوله على ضربة جزاء تسبب بها المدافع البرتغالي هنريكي سيرينو فونسيكا وطرد (52) وترجمها بيتزارو بنجاح (54). واكمل بيتزارو الثلاثية بمؤازرة السويدي ماركوس روزنبرغ (86) فسجل هدفه الـ153 في البوندسليغا كافضل هداف اجنبي، وابقى فريقه في دائرة المنافسة.

وارتفع رصيد فيردر بريمن الى 23 نقطة وبقي شريكا لبوروسيا دورتموند في المركز الثاني بانتظار نتيجة مباراة صاحب هذا المركز سابقا شالكه الذي يحل ضيفا غدا على هانوفر، وبفارق نقطتين خلف بايرن ميونيخ المتصدر والذي يلاقي مضيفه اوغسبورغ غدا ايضا، فيما ارتفع رصيد بيتزارو الى 11 هدفا في المركز الثاني بفارق هدفين امام بودولسكي وغوتسه.[/color][/size][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sherwan1.yoo7.com
 
بوروسيا دورتموند يمطر شباك فولفسبورغ ويقترب من بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامة :: الرياضة-
انتقل الى: