اهلا وسهلا عزيزي الزائر اذا كانت هذه زيارتك الاولى فقم بالتسجيل .
هناك قسم خاص للزوار يستطيعون ان يكتبو فيه.
وشكرا لك على زيارتك
نتمنى ان ينال منتدى بوزان اعجابك


لكافة الاختصاصات والمجالات
 
الرئيسيةصفحة  احصائياتبحـثالتسجيلدخول
طريقة تنزيل الصور او الاغاني في المنتدى: 1-نذهب الى هذا الموقع:http://www.gulfup.com/ 2_نضغط على choose file 3- بعد الضغط على choose file نختار الملف المراد تنزيله 4- بعد اختيار الملف نضغط على (رفع الملفات) 5-بعد اتمام الرفع ستظهر صفحة جديدة ننسخ منها الرابط المباشر للصورة 6-نذهب الى المكان المراد تنزيل الصورة او الاغنية فيه 7-نضغط على رمز ادراج صورة 8-ونلصق الرابط الذي نسخناه 9-نضغط على ادراج 10-مبروك تم تنزيل الصور واذا كانت اغنية نفس العملية لكن نضغط على رمز ادراج اغنية

شاطر | 
 

 المهندس أحمد بطو سفيرا لشركة موزيلا فايرفوكس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العبيير
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 142
نقاط : 424
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/12/2013

مُساهمةموضوع: المهندس أحمد بطو سفيرا لشركة موزيلا فايرفوكس   الأربعاء مارس 04, 2015 5:07 pm




حصل المهندس أحمد بطو خبير أمن المعلومات على درجة سفير لدى مؤسسة موزيلا العالمية، وهي مؤسسة رائدة تهتم بالمجالات التقنية وتطوير البرمجيات المفتوحة.


حيث يهدف المهندس أحمد بطو بانضمامه سفيراً للمؤسسة العالمية، بأن يعرف الشاب العربي بأحدث وآخر تقنيات وبرامج موزيلا الحديثة، وآلية نشرها في الوسط العربي، ويهدف الى تطوير صناعة البرمجيات في الوطن العربي وتطوير المحتوى العربي حتى يلحق بركب التقدم.


ويؤكد المهندس أحمد بطو على ضرورة وجود محددات مدروسة وعلمية، لاستخدام الإنترنت في المجتمع العربي حتى يتم تحقيق أقصى استفادة منه، وقد سعى لتحقيق ذلك عن طريق الانضمام لمؤسسة موزيلا العالمية، لإبراز هذه المحددات للجمهور العربي، وتعريف الشباب بفكرة البرمجيات الحرة الغير مفهومة في الأوساط العربية الا بنطاق محدود، ويرجع ذلك بسبب التطور السريع للبرمجيات التي فرضت هذا الواقع على شبابنا.

وتعتبر مؤسسة موزيلا العالمية، من أشهر المؤسسات العالمية الغير ربحية، وهي المسؤولة عن برنامج موزيلا فايرفوكس الشهير، وتسعى الشركة لجعل الويب عالم حر متصل وسهل عن طريقها دعمها للبرامج الحرة لتعزيز الابتكار والإبداع في مجال الويب.

ولفت المهندس أحمد بطو أنه، يمكن لأي شخص يريد تطوير معلوماته ومعرفة المزيد بالانضمام الى مجموعة الناصرة تك على مجتمع فايرفوكس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المهندس أحمد بطو سفيرا لشركة موزيلا فايرفوكس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العلمي والدراسي :: الاخبار الدراسية والعلمية و الجامعية-
انتقل الى: